احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة
86-15814909668 +           hrdceramic@yahoo.com
بيت » أخبار » هل أدوات المائدة الخزفية صحية؟

هل أدوات المائدة الخزفية صحية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

أدوات المائدة الخزفية مصنوعة من السيراميك، وتتميز بخصائص مقاومة الحرارة، ومقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، ويمكن أن تقاوم درجات الحرارة العالية والتآكل الحمضي والقلوي، وليس من السهل تشوه، ويمكن استخدامها لفترة طويلة.

1. حماية البيئة والنظافة.ولهذا السبب، تم تصدير أدوات المائدة الخزفية إلى الخارج بكميات كبيرة في القرنين السابع عشر والثامن عشر.بحلول ذلك الوقت، أصبحت أدوات المائدة الأكثر شعبية التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم.

2. سطح أدوات المائدة الخزفية أملس وسهل التنظيف.هذه هي أكبر ميزة لأدوات المائدة الخزفية.إنه سهل التنظيف ويمكن تنظيفه في كثير من الأحيان بشكل نظيف جدًا بدون منظف.

3. يتمتع السيراميك بمرونة قوية وأنماط مختلفة، ويمكن استخدامه لإنتاج أدوات مائدة متنوعة بأشكال مختلفة.يمكن تشكيل الطين إلى أشكال مختلفة، سواء كان كؤوس النبيذ، أو أوعية الأرز، أو أطباق الخضار، وما إلى ذلك، فكلها يمكن صنعها من السيراميك.غالبًا ما يستخدم الأشخاص مجموعة كاملة من أدوات المائدة الخزفية، وهي مجموعة من أدوات المائدة ذات الأنماط المتشابهة، والتي تعكس بعضها البعض ويمكن اعتبارها منظرًا طبيعيًا في المنزل..

4. خصائص كيميائية مستقرة، متينة، نقل حرارة بطيء، ليس من السهل حرق اليدين.يتمتع البورسلين بمقاومة معينة للأحماض والقلويات والأملاح، وهو ليس عرضة للتفاعلات الكيميائية مع هذه المواد ولا يصدأ أو يتقادم.وفي الوقت نفسه، يتميز أيضًا بخصائص نقل الحرارة البطيء، وليس من السهل أن ينفجر عندما يتعرض لتغيرات سريعة في التسخين والتبريد باختلاف معين في درجة الحرارة.


دعونا نعمل معًا لتوقع توقعات عملائك وتلبيتها.

نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

hrdceramic@yahoo.com
 86-15814909668+
 86-15814909668+
 86-768-2982410+
رقم 3 طريق نونجكي، قرية كايلونج قونج شانغ، منطقة تشاوان، تشاوتشو، قوانغدونغ، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Chaozhou Jiesheng Ceramics Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com