احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة
86-15814909668 +           hrdceramic@yahoo.com
بيت » أخبار » ما هي الألوان الصقيلة لأدوات المائدة الخزفية؟

ما هي الألوان الصقيلة لأدوات المائدة الخزفية؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

الصقيل عبارة عن طبقة رقيقة ملونة أو عديمة اللون تغطي سطح السيراميك.الزجاجات المختلفة لها ألوان مختلفة.من بينها، تنقسم ألوان طلاء أدوات المائدة الخزفية إلى ثلاثة أنواع، وهي اللون فوق التزجيج، واللون المزجج المتوسط، واللون تحت التزجيج.

(1) اللون المزجج

يشير اللون المزجج إلى استخدام بعض المواد الملونة لطلاء أنماط زخرفية على الخزف المحروق أو التزجيج الأبيض، وحرقه للمرة الثانية في فرن منخفض الحرارة عند 700 درجة إلى 900 درجة، وإضافة مواد معالجة ملونة بدرجة حرارة منخفضة.اللون الزجاجي للون المزجج مشرق جدًا وله قيمة فنية قوية.

(2) لون الصقيل

لا يحتوي تدفق الصباغ للون الزجاجي على الرصاص أو يحتوي على القليل جدًا من الرصاص.يتم تطبيقه على طلاء الجسم باستخدام طريقة اللون فوق التزجيج.يتم وضعه عند درجة حرارة عالية تتراوح من 1100 إلى 1260 درجة ويتم حرقه لمدة نصف ساعة للسماح للصبغة بالتغلغل في التزجيج.بعد التبريد، يتم تطبيق التزجيج.طريقة زخرفة السطح المغلق.يتميز اللون الزجاجي بخصائص مقاومة التآكل، ومقاومة التآكل، والترطيب وإرضاء العين، ورقيق وواضح تمامًا.

(3) اللون تحت التزجيج

حاليًا، تستخدم أدوات المائدة المصنوعة من الطلاء تحت التزجيج في السوق مواد ملونة مباشرة على الجسم، ثم تغطيها بطبقة من التزجيج الشفاف.بعد دخول الفرن، يتم حرقه مع الخزف في درجات حرارة عالية (حوالي 1200-1400 درجة).متنوع.تتمثل ميزة اللون تحت التزجيج في أنه خالي من الرصاص وغير سام ولا يبهت أبدًا، كما أنه ناعم ولا يعاني من التآكل.


دعونا نعمل معًا لتوقع توقعات عملائك وتلبيتها.

نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

hrdceramic@yahoo.com
 86-15814909668+
 86-15814909668+
 86-768-2982410+
رقم 3 طريق نونجكي، قرية كايلونج قونج شانغ، منطقة تشاوان، تشاوتشو، قوانغدونغ، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Chaozhou Jiesheng Ceramics Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com