احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة
86-15814909668 +           hrdceramic@yahoo.com
بيت » أخبار » مهارات شراء أدوات المائدة الخزفية

مهارات شراء أدوات المائدة الخزفية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-22      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

منذ فترة طويلة يستخدم السيراميك على نطاق واسع في أدوات المائدة.أدوات المائدة المصنوعة من السيراميك سهلة التنظيف، ومقاومة للأحماض والقلويات، وتتحمل درجات الحرارة العالية.نظرًا لعمليتها القوية وشكلها الجميل وزخرفتها الجميلة، فهي محبوبة بشدة من قبل المستهلكين.فكيف التعرف عليه؟ماذا عن جودة أدوات المائدة الخزفية؟


1. عند اختيار أدوات المائدة الخزفية، يمكنك لمس الحافة الخارجية لأدوات المائدة بلطف.إذا كانت الحافة الخارجية ناعمة ومسطحة، فهذا يعني أن جودة أدوات المائدة الخزفية جيدة وأن عملية الإنتاج أفضل.إذا كانت خشنة، فإن الجودة رديئة.

2. إذا اخترت أدوات المائدة ذات الزخارف الذهبية أو أدوات المائدة الخزفية ذات الزخارف الفضية، فامسح الأجزاء المزخرفة بالذهب والفضة بيديك.إذا لم يتم العثور على بهتان، فهذا يعني أن أدوات المائدة الخزفية ذات نوعية جيدة.

3. يمكننا أيضًا النقر على أدوات المائدة عدة مرات بأيدينا، واستخدام المزيد من القوة عند النقر.إذا كان صوت أدوات المائدة الخزفية واضحًا ونقيًا، فإن الجودة جيدة.إذا كان الصوت باهتًا أو أجشًا، تكون الجودة رديئة.

4. تأكد من اختيار أدوات المائدة ذات اللون الناعم.يتم حرق السيراميك في درجات حرارة عالية عند تصنيعه.بشكل عام، يجب أن يتم تسخين طلاء أدوات المائدة الخزفية عند درجة حرارة لا تقل عن 800 درجة، لذلك يجب أن يكون لمعان التزجيج لتوضيح مزايا وعيوب تقنيته.


دعونا نعمل معًا لتوقع توقعات عملائك وتلبيتها.

نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

hrdceramic@yahoo.com
 86-15814909668+
 86-15814909668+
 86-768-2982410+
رقم 3 طريق نونجكي، قرية كايلونج قونج شانغ، منطقة تشاوان، تشاوتشو، قوانغدونغ، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Chaozhou Jiesheng Ceramics Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com