احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة
86-15814909668 +           hrdceramic@yahoo.com
بيت » أخبار » ما هي مزايا أواني الطعام الخزفية

ما هي مزايا أواني الطعام الخزفية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

سطح أواني الطعام الخزفية أملس وسهل التنظيف، وغالبًا ما يتم تنظيفه بشكل نظيف للغاية دون استخدام مواد التنظيف.علاوة على ذلك، يتمتع السيراميك بمرونة قوية وأنماط متنوعة، مما يسمح بإنتاج أشكال مختلفة من أواني الطعام.سواء كانت كؤوس النبيذ أو أوعية الأرز أو الأطباق وما إلى ذلك، يمكن استخدام منتجات السيراميك.غالبًا ما تستخدم العديد من العائلات مجموعة كاملة من أواني الطعام الخزفية، وهي مجموعة من أواني الطعام المزخرفة المتشابهة، والتي تكرر بعضها البعض ويمكن اعتبارها بقعة ذات مناظر خلابة في منزلهم.

أواني الطعام الخزفية هي إحدى المواد المستخدمة في أواني الطعام، وقد أحب الناس السيراميك كثيرًا منذ العصور القديمة.فما هي مزايا استخدام السيراميك لصنع أواني الطعام؟

1- النظافة والصحة البيئية

نظرًا لأن أدوات المائدة الخزفية مصنوعة عن طريق حرق الطين في درجات حرارة عالية، فهي طبيعية تمامًا وصديقة للبيئة وصحية.منذ القرن السابع عشر إلى الثامن عشر، تم استخدامه على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وأصبح أدوات المائدة المفضلة التي يستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم.

2 、 مستقرة كيميائيا

متين، وبطيء في نقل الحرارة، وأقل عرضة للحرارة.يتمتع البورسلين بدرجة معينة من مقاومة الأحماض والقلويات والأملاح، وهو ليس عرضة للتفاعلات الكيميائية مع هذه المواد، ولن يصدأ أو يتقدم في السن.وفي الوقت نفسه، يتميز أيضًا بخاصية نقل الحرارة البطيء، وليس من السهل أن ينفجر عندما يتعرض لتغيرات مفاجئة في اختلاف درجات الحرارة.

3 、 سهلة التنظيف

سهل الغسل ويحافظ على نظافته.طلاء البورسلين اليومي لامع وحساس، ومن السهل غسله بعد تلطيخه.

دعونا نعمل معًا لتوقع توقعات عملائك وتلبيتها.

نحن متواجدون 24/7 عبر الفاكس أو البريد الإلكتروني أو الهاتف.يمكنك أيضًا استخدام نموذج الاتصال السريع الخاص بنا لطرح سؤال حول خدماتنا ومشاريعنا.
اتصل بنا
احصل على ثقة وحب كبار العملاء حول العالم من خلال خدمة مدروسة

روابط سريعة

فئة المنتج

اتصل بنا

hrdceramic@yahoo.com
 86-15814909668+
 86-15814909668+
 86-768-2982410+
رقم 3 طريق نونجكي، قرية كايلونج قونج شانغ، منطقة تشاوان، تشاوتشو، قوانغدونغ، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2023 Chaozhou Jiesheng Ceramics Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.| خريطة الموقع | سياسة الخصوصية |مدعوم من leadong.com